vendredi 8 septembre 2017

رسميا: الفيفا تقرر إعادة مباراة جنوب إفريقيا و السنغال



قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إعادة مباراة منتخب جنوب أفريقيا مع ضيفه منتخب السنغال، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.

وأعلن فيفا ،على موقعه الألكتروني الرسمي، إعادة اللقاء بين المنتخبين، الذي جرى في 12 نوفمبر الماضي، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بتأييد عقوبة الإيقاف مدى الحياة على الحكم الغاني جوزيف لامبتي، الذي أدار المباراة، التي فرضتها عليه لجنة التأديب والاستئناف التابعة لفيفا، لثبوت تورطه في قضايا متعلقة بالتلاعب بنتائج المباريات.

,كان لامبتي قد احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لمصلحة منتخب جنوب أفريقيا، في اللقاء الذي انتهى بفوزه 2 - 1 على نظيره السنغالي في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة في التصفيات، مما جعل اتحاد الكرة السنغال يتقدم بشكوى ضده.

,أوضح فيفا أنه من المقرر أن يتم سريان هذا القرار بشكل فوري، كما هو منصوص عليه في لوائح كأس العالم، غير أنه سوف يخضع لتأكيد من قبل اللجنة المنظمة لمسابقات فيفا في اجتماعها القادم المقرر عقده في 14 سبتمبر الجاري.
Football Live Web Developer

Morbi aliquam fringilla nisl. Pellentesque eleifend condimentum tellus, vel vulputate tortor malesuada sit amet. Aliquam vel vestibulum metus. Aenean ut mi aucto.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire