lundi 28 août 2017

كوتينهو يغادر ليفربول



أكدت مصادر صحفية إسبانية اليوم الإثنين 28 أوت 2017 أن اللاعب البرازيلي لفريق فريق ليفربول الأنجليزي فيليب كوتينيو قد غادر النادي الإنجليزي أمس وهو يعتزم الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفي الحالي والذي سينتهي في 31 أوت الجاري.
واكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا غادر ليفربول أمس وهو ينوي عدم العودة إلى شمال إنجلترا مرة أخرى حيث يرغب في الانتقال إلى الكامب نو هذا الأسبوع موضحة أنه يعتزم عدم العودة إلى معقل الليفر خاصة مع وجود فترة التوقف الدولي وتصفيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018.
واضافت الصحيفة الكتالونية أن كوتينيو وأسرته ووكلاءه كانوا يتمنون أن يشارك رفقة منتخب بلاده وهو لاعب لبرشلونة وليس لليفربول لكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن نظرًا لتعنت ليفربول ورفضه أي محاولات من قِبل برشلونة لإبرام تلك الصفقة، ولكن اللاعب يأمل في أن يحدث ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
واكدت الصحيفة أن كوتينيو توجه إلى البرازيل برفقة شقيقيه الذين دعموه في الوقت الراهن ويساندونه في قرار مغادرة الأنفيلد والتوجه إلى الدوري الإسباني.
وأبدى النادي الكتالوني رغبة قوية في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي خاصة مع رحيل مواطنه نيمار إلى فريق باريس سان جيرمان، وقدم أكثر من عرض ولكن النادي الإنجليزي تمسك بخدمات لاعبه وأصر على أنه لن يُطرح للبيع
Football Live Web Developer

Morbi aliquam fringilla nisl. Pellentesque eleifend condimentum tellus, vel vulputate tortor malesuada sit amet. Aliquam vel vestibulum metus. Aenean ut mi aucto.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire